منتديات المسيلة العالمية للجزائريين وكل العرب



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المسيلة العالمية للجزائريين وكل العرب

منتديات المسيلة العالمية للجزائريين وكل العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات المسيلة العالمية للجزائريين وكل العرب

الرجاء من الاعضاء عمل دعاية للمنتدى


منتديات المسيلة العالمية بحاجة الى اعضاء ومشرفين  الرجاء من اعضائنا الكرام عمل دعاية للمنتدى الذي هو منتداكم  فنحن نرحب بالكل في المنتدى ليتفاعلو معنا. ***منتديات المسيلة العالمية بحاجة الى اعضاء ومشرفين  الرجاء من اعضائنا الكرام عمل دعاية للمنتدى الذي هو منتداكم  فنحن نرحب بالكل في المنتدى ليتفاعلو معنا..
                                       

2 مشترك

    تقرير حول سيارة mercedes class C

    Mehnis
    Mehnis
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ


    عدد المساهمات : 3
    نقاط التميز : 26329
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009

    تقرير حول سيارة mercedes class C Empty تقرير حول سيارة mercedes class C

    مُساهمة من طرف Mehnis الأربعاء 30 ديسمبر 2009 - 12:10

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إليكم التقرير :





    وَ مِنْ الداخِل :





    شكل جذاب وجنوط رياضيّة تصف صاحب السيّارة فعلا




    */*
    طبعا فيهَا أنواع كثيرة ,,









    وبألوان أخرى :




    تقرير عن السيارة :

    طرحت شركة البشر و الكاظمي الفئة سي الجديدة من مرسيدس-بنز و التى لطالما انتظرها عملاء مرسيدس الكرام لتحتل مكانا متقدما في هذه الفئة من السيارات لتجمع كل المواصفات المتطورة للراحة و الامان و سرعة السيارات السباق الرياضية في الوقت نفسه.

    وللمرة الأولى في صالون مرسيدس يستخدم شبك الرادياتور كعلامة مميزة لإيضاح الفروقات بين طرز الفئة بصورة اكثر وضوحا. ففي طراز افانغارد هناك ثلاث فتحات ممتدة وأفقية وعلامة كبيرة لنجمة مرسيدس في الوسط تميز التصميم التقليدي لطرز مرسيدس الرياضية. ومع الإضافات الرياضية والعالية النوعية فإن هذه الملامح تشدد على المظهر الشبابي الرشيق للفئة سي. يتعزز هذا الحضور الرياضي اكثر بباقة اي ام جي الرياضية. وفي طراز اليجنس تستخدم مرسيدس-بنز شبك رادياتور بثلاث خطوط متماثلة مع طلاء لماع جدا لتشدد على الصفات التقليدية الاخرى للعلامة مثل الراحة والفخامة. أما طراز كلاسيك في الفئة-سي الجديدة فهو اكثر تحفظا وتقليدية الا انه يوفر نفس الابتكارات التكنولوجية المتطورة كما في الطرازين الآخرين. وقال السيد بي. في مصطفى مدير اول المبيعات و العمليات في شركة البشر و الكاظمي:"مفهوم السمات المختلفة لنفس الطراز يمكن عملاء مرسيدس من اختيار ما يلائم أذواقهم الفردية وأسلوب حياتهم بصورة اكثر تميزا من السابق". و اضاف السيد مصطفى: ان الفئة سي الجديدة ذات قيمة مالية عالية و سعر تنافسي لدى مقارنتها بقطاع السيارات الفخمة المدمجة. وتتشارك جميع الطراز مع احدث التقنيات وأكثرها تطورا تشمل باقة "اجيليتي كونترول" الجديدة التي تضم نظام التحكم بمخمد امتصاص الصدمات حسب الظروف، ونظام الإضاءة الذكية مع خمس وظائف إضاءة، ونظام "بري-سيف" للحماية المسبقة للركاب، وشاشة تحكم ملونة هي جزء من مفهوم التحكم العرض في الفئة-سي الجديدة المستقى من طرز مرسيدس-بنز الفخمة. وبطولها البالغ 4581 مم فإن سيارة الصالون الجديدة أطول بـ55 مم من الطراز السابق كما زاد عرض الهيكل 42 مم الى 1170 مم وقاعدة العجلات زادت 45 مم الى 2760 مم. هذه الأبعاد تنعكس على المقصورة الأرحب الآن وبالتالي الأكثر توفيرا للراحة.

    وتضع الفئة-سي الجديدة معايير جديدة في هذه الفئة من السيارات بنظام "اجيليتي كونترول" الذي يحسن كلا من مستويات الراحة والرشاقة بإجراءات متساوية. تشمل هذه الباقة الأساسية جهاز التعليق اجيليتي كونترول الذي يتماهى مع قوى منظومة امتصاص الصدمات حسب حالات الطريق والقيادة. ففي ظروف القيادة الطبيعية مع نبضات منخفضة لامتصاص الصدمات يتم تخفيف قوى التخميد آليا ما يعطي تحسنا ملحوظا في مستوى الراحة أثناء الحركة لكن دون أن يؤثر ذلك على سلامة التحكم بالسيارة. وعند القيادة الأكثر ديناميكية، يتم اختيار قوى التخميد القصوى لتصبح السيارة اكثر استقرارا. كما طورت مرسيدس-بنز باقة "ادفانسد اجيليتي" بخاصية القيادة الرياضية التي ستصبح متاحة اختياريا ابتداء من خريف 2007. هذه الباقة تعطي السائق خيار التعامل مع برنامجين لتبديل السرعة هما "سبورت" و"كمفورت". وضمن هذين البرنامجين يكون لجهاز امتصاص الصدمات لكل عجلة نظام تحكم إلكتروني متغاير بصورة لا متناهية. ومع تعزيز القوة اللافت للمحرك بنسبة 13% وزيادة بحوالي 18% في عزم الدوران، تؤدي المحركات دورا اكبر في من وظيفتها بإضفاء مزيد من الحياة على الفئة-سي. فمحركات الأربع والست اسطوانات لا تتفوق فقط في استجابتها الجبارة وإنما تساهم أيضا في مستوى فائق من الراحة للصالون أثناء الحركة بفضل سلاستها المحسنة. وقد زادت قوة الطراز الابتدائي للفئة سي 180 كومبوريسور من 143 حصانا للطراز السابق إلى 156 حصانا مع تحسن عزم الدوران الأقصى بنسبة 4.5% من 220 إلى 230 نيوتن متر، فيما تعطي سي 200 كومبريسور 20 حصانا اكثر من الطراز السابق. تبلغ قوة المحرك 184 حصانا وتعطي عزم دورانها البالغ 250 نيوتن متر ابتداء من 2800 دورة بالدقيقة.

    أما محركات الست اسطوانات الحديثة في مجموعة الفئة- سي فقد بقيت دون تغيير مع توفر ثلاث خيارات من محركات البنزين تعطي 204 و231 و272 حصانا على التوالي. وباستثناء سي 230، تجهز جميع طرز الفئة-سي الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع ناقل "اجيليتي كونترول" كتجهيز أساسي. الطراز الأعلى للمجموعة سي 350 يأتي مع ناقل الحركة 7جي-ترونيك وهو ناقل الحركة الأوتوماتيكي في العالم بسبع سرعات كتجهيز أساسي. كما يتوفر هذا لطرز الست اسطوانات من الفئة-سي عند الطلب.وفي تطوير المقصورة استلهم مصممو مرسيدس رؤاهم من القطاع الرياضي فجاءت مشتملة على لوحة عدادات ذات تصميم مريح وواضح كالتي تتصف بها سيارات الرودستر أو الكوبيه. وتتآلف أطواق العدادات الفضية والمؤشرات السوداء والعلامات البيضاء والمينا الأسود للعدادات والإبر البرتقالية المتوهجة شكلا ووظيفة في إعطاء الانطباع القيم والقراءة السهلة لمعطياتها. وتشكل لوحة العدادات والكونسول المركزي للفئة-سي الجديدة بتصميمها الجميل والمرتب ولونهما الثنائي، وحدة متجانسة وفق مفهوم "التصميم من قالب واحد". ينطبق الأمر نفسه على تصميم شاشة العرض الملونة وموضعها على الجزء الوسطى الأعلى من لوحة العدادات وهو موضع مثالي على مسار خط نظر السائق. هذه الشاشة يمكن أيضا طيها أو تغطيتها حسب الطلب دون أن يؤثر ذلك على الراديو أو جهاز الملاحة أو الوحدات الأخرى المرتبطة بالشاشة.

    الميزة الرئيسية لشاشة العرض الملونة الجديدة هي الاطلاع السريع على الوظائف المستخدمة بكثرة. كما أن جميع عناصر التحكم والعرض المهمة خلال الرحلة توجد في المقصورة أي ضمن نطاق السائق. بالطريقة نفسها فإن ربط عجلة التوجيه ذات الوظائف المتعددة مع لوحة العدادات يعتبر شرطا مهما للدخول السريع إلى طيف واسع من المعلومات والوظائف ضمن خط رؤية السائق.


    الوظائف الأخرى مثل برامج المعلومات/الترفيه تظهر على الشاشة الملونة وسط لوحة العدادات حيث يتمكن السائق والراكب الأمامي من التحكم بالراديو ونظام الملاحة والهاتف باستخدام وسائط التحكم على لوحة العدادات او بالدخول الى القوائم الرئيسية باستخدام مفاتيح الاختيار المباشرة. تشمل وحدات المعلومات/الترفيه الاختيارية في الفئة-سي نظامي "اودبو 20" و "كوماند اي بي اس" الجديدين ويشملان على لوحات مفاتيح لادخال ارقام الهاتف وتردادات الراديو إضافة إلى واجهة بلوتوث تربط لاسلكيا الهاتف المتحرك بنظام الاتصال بدون استعمال اليدين. كما يتوفر جهاز تشغيل اسطوانات من ست مبدلات ونظام "لنغواترونيك" للتحكم الصوتي عند الطلب.

    تشمل وظائف "كوماند اي بي اس" جهاز تشغيل موسيقي بذاكرة 4 جيجابايت ومشغل دي في دي للملفات الصوتية والمرئية ونظام لنغواترونيك للتحكم الصوتي.


    أستمتعوا بشكلها :









    انتهى ,,
    باقي المواضيع قريبا
    المدير العام
    المدير العام
    المدير
    المدير


    عدد المساهمات : 80
    نقاط التميز : 2027617
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 39
    الموقع : msilan.mam9.com

    تقرير حول سيارة mercedes class C Empty رد: تقرير حول سيارة mercedes class C

    مُساهمة من طرف المدير العام الأربعاء 30 ديسمبر 2009 - 12:24

    شكرا اخي على الموضوع
     لكن الصور لا تظهر 


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 29 أبريل 2024 - 14:27